منتدى عالم التطوير

اخر الاخبار على مدار الساعة + مواضيع متنوعة ومشوقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارونالدو يلتقي بصديقه القديم روني في ليلة سقوط الريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 31/07/2014
العمر : 16

مُساهمةموضوع: ارونالدو يلتقي بصديقه القديم روني في ليلة سقوط الريال   الأحد 3 أغسطس 2014 - 5:45








واصل ريال مدريد الإسباني مساء السبت خسائره في الكأس الدولية للابطال حيث تلقى الهزيمة الثالثة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-3 على ملعب ميشيجان بالولايات المتحدة.
ولم يحقق الريال أي فوز خلال البطولة حيث خسر في اللقاء الاول الذي اقيم في 27 من يوليو الماضي أمام إنتر ميلان بركلات الترجيح وخسر بعدها بثلاثة أيام بهدف نظيف أمام روما.

واحتل مانشستر صدارة المجموعة الاولى بثماني نقاط ليتأهل للمباراة النهائية حيث سيتقابل غدا الاثنين مع غريمه المحلي ليفربول وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز في ميامي.

وافتتح يانج التسجيل ليونايتد في الدقيقة 21 عندما سدد الكرة في شباك الحارس ايكر كاسياس من مسافة 12 مترا.

وتعادل ريال مدريد في الدقيقة 27 بعد عرقلة جاريث بيل داخل منطقة جزاء يونايتد عن طريق المدافع مايكل كين لينفذ جناح ويلز الركلة بنجاح.

واستعاد يونايتد المقدمة بعد عشر دقائق عندما أرسل يانج تمريرة عرضية فشل المهاجم وين روني في الوصول اليها لكن الكرة سكنت الشباك.

وبدا ان وجود روني مهاجم انجلترا شتت انتباه كاسياس حارس اسبانيا لتدخل الكرة الى المرمى.

وتحت قيادة مدربه الهولندي الجديد لويس فان جال عزز يونايتد تقدمه قبل عشر دقائق من النهاية عندما حول المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديو تمريرة عرضية من الياباني شينجي كاجاوا الى داخل المرمى بضربة رأس.

وقال يانج لمحطة فوكس سبورتس التلفزيونية “أعتقد اننا لعبنا بشكل رائع منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية.”

وشهد اللقاء عودة ظهور النجم كريستيانو رونالدو (ق74) للمرة الأولى منذ مونديال البرازيل حيث شارك بديلا عن ألفارو اربيلوا رغم أن النادي الاسباني أعلن قبل اللقاء انه لن يلعب بسبب اصابة في ركبته اليسرى.

كذلك شهد استاد ميشيجان رقما قياسيا من المتفرجين في احدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة ، حيث اجتذبت المواجهة 109318 متفرجا.

وكان الرقم القياسي السابق للجماهير في احدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة هو 101799 متفرجا في المباراة النهائية لاولمبياد لوس انجليس 1984 بين فرنسا والبرازيل في كاليفورنيا.

والرقم القياسي للجماهير في احدى مباريات كرة القدم على الاطلاق كان في اللقاء الختامي لكأس العالم 1950 وبلغ 173850 متفرجا باستاد ماراكانا عندما تقابلت البرازيل الدولة المضيفة مع اوروجواي رغم ان التقديرات غير الرسمية تشير الى ان العدد وصل الى 210 آلاف متفرج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://assammarimedia.yoo7.com
 
ارونالدو يلتقي بصديقه القديم روني في ليلة سقوط الريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم التطوير :: رياضة-
انتقل الى: