منتدى عالم التطوير

اخر الاخبار على مدار الساعة + مواضيع متنوعة ومشوقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأبراج .. حظك اليوم السبت: توقعات ابراج اليوم السبت 2-8-2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 31/07/2014
العمر : 16

مُساهمةموضوع: الأبراج .. حظك اليوم السبت: توقعات ابراج اليوم السبت 2-8-2014   السبت 2 أغسطس 2014 - 7:49

ابراج اليوم 2 8 2014.. الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك من , إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم, ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم السبت 2 أغسطس 2014 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل,, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك ليوم 2 أب.

الحمل
تشكو انزعاجاً، فالقمر المكتمل في الجدي ، يثير بعض التحديات المهنية ويعيد النظر في بعض القرارات المتخذّة. تشكو ضغوطاً وإحراجاً في العمل، وتضطر الى تكليف بعضهم القيام بمهماتك

الثور
القمر المكتمل في الجدي مناسب جداً لك، يتحدث عن اسفار وعلاقة مع بلدان خارجية، ولو انّ كوكب مركور يعاكسك قليلاً ويتطلب تصويباً لبعض المواقف أو تصحيحاً لبعض الاساليب. قد تتزود أفكاراً خلاقة ومستقبلية في هذا اليوم، وربما تخرج بفكرة مميزة.

الجوزاء
تتكل على حدسك ويكون الالهام كبيراً، وتدرس فرصة معينة او تراقب ما يحصل بهدوء. حافظ على حيويتك وحبك للحياة، وان شعرت ببعض الانكماش والتراجع. إذا كنت وحيداً تفضل التسلية على الارتباط الحقيقي وتنجذب إلى بعض الناس وتهتم بالمظاهر أكثر من العمق.

السرطان
القمر المكتمل في برج الجدي يدعوك الى التروي وعدم الاستعجال في بت قضية شراكة. قد يصعب عليك مسايرة الاوضاع، لكن الامر ضروري. لا تقدم على تغييرات او مجازفات في هذا الوقت.

الاسد
القمر المكتمل في الجدي يضيء على مسألة مهنية اساسية يجب الا تهملها. قد يزعجك غياب للشريك او تعيش صداماً معه. تتضخم الأمور، فانتبه انت تميل الى بعض المحاسبة. تشعر بالاتزان وتنظم أمورك، فتتناغم حياتك العاطفية والمهنية والعائلية.

العذراء
القمر المكتمل في الجدي يشير الى شراء منزل او بيع لعقار بثمن مناسب، كما الى بداية عمل جديد او الى زيارة لمكان تحبه ويترك اثراً في قلبك. لكن ينصح لك الفلك عدم عقد اي اتفاق او توقيع تعهدات في هذا اليوم.

الميزان
القمر المكتمل في برج الجدي لا يناسبك، وقد يجعلك تذرف الدموع. لا تحاسب الشريك على أي خطأ يصدر عنه، فهو سامحك كثيراً وخصوصاً في نوبات الغضب التي كانت تعتريك، تطلق خلالها أحكاماً جائرة بحقه، ومع ذلك بقي إلى جانبك، وساعدك في التخلص من الأعباء التي كانت تتراكم عليك.

العقرب
القمر المكتمل في برج الجدي يذكرك بالماضي ويجعلك تسترجعه مجدداً. قد تعبّر عن عواطفك وافكارك في هذا اليوم، ذلك علانية وتشعر ببعض الاحراج. لا تيأس من محاول التصالح مع أحد الزملاء الذي ظلمته لسبب تافه لا يستحق منك مخاصمته ومعاداته.

القوس
القمر المكتمل في الجدي يوفر فرصة جيدة لمغامرة مالية على الأرجح. حاول ان تتقاسم بعض المغانم مع الآخرين. أشرك المقربين في فرح او مناسبات جميلة. قد تهتم ببعض الجيران أو الاقرباء أو تلبي دعوة هذا اليوم.

الجدي
تخوض تجربة جديدة تبدو واعدة جداً، قد تجذب بعض النجاحات المالية أو تقوم بعملية مربحة ويساعدك الحظ. استفد من الذبذبات الايجابية لتسليح نفسك بالمعنويات والهدوء. لا تكن لجوجاً في بعض القضايا الحساسة، تروَّ قليلاً واصبر لكي تحصد ما زرعته.

الدلو
القمر المكتمل في برج الجدي يلقي الضوء على موضوعات مخفية أو ماضية، إلا انك تنعم بإشراق وحضور مميز وجاذبية كبيرة. كل شيء يسير لمصلحتك، فكن على استعداد لتقبل ما يعرض من مشاريع قد تعود عليك بفائدة كبيرة. أنت تستحق ذلك.

الحوت
15- القمر المكتمل في برج الجدي يركّز الضوء على علاقات وصداقات وتحالفات لك. قد تلاحق قضية تدعمها أو تطلب انخراطاً في مجال ما وتحصل عليه. إياك التجني على الآخرين لأسباب سخيفة وسطحية، قد ترتد الأمور سلباً عليك، وتورطك في لا يحمد عقباه.
ثانيا : توقعات كارمن شماس
برج الحمل: يوم جديد لك يا مولود الحمل، فبعد يومين من المعاكسات والعصبية، يأتي اليوم ليغير كل الأجواء حولك، تشعر بالنشاط والقوة، وتحكم قبضتك على كل الأمور حولك، وخصوصا بالعمل، الذي تواجه به ضغطاً وعملاً متراكماً منذ الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب. مواليد 24 إلى 31 آذار هم الأكثر تأثراً بهذه الظروف.

برج الثور:
يوم صعب يا صديقي، فحاول أن تكون هادئاً، ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكم بك، وخصوصا في فترة الظهيرة، التي تشهد مناوشات، وتواجه العديد من المشاكل في العمل، في فترة ما بعد الظهر تبدأ مزاجيتك بالتأثير على من حولك، وبخاصة من تحب، فاحذر من أي قرار قد تأخذه بهذا الشأن في فترة المساء، وخصوصا لمواليد 21 إلى 30 نيسان.

برج الجوزاء:
الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جداً، وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر، وخصوصا بعد الرابعة والنصف، يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

برج السرطان:
الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جداً، وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر، وخصوصا بعد الرابعة والنصف، يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

برج الأسد:
يوم ممتاز جدا يا عزيزي الأسد، فالحظ يرافقك منذ الصباح، وكذلك ابتسامتك الكبيرة. يوم جيد في العمل، وأيضا للقيام ببعض المبادرات والامتحانات الصعبة. الحبيب سيسر جدا من عاطفتك اليوم، فحاول الخروج معه في المساء، لكي ترفه عن نفسك، أو إذا لم يكن لديك حبيب فالأصدقاء سيرفهون عنك.

برج العذراء :
عليك بالصبر خلال فترة الصباح فقط؛ لأن الأمور والأحداث ما تزال تعاكسك، وخصوصا إذا كنت من مواليد 18 إلى 22 أيلول. فاحذر أن تقع بالخطأ، وخصوصا في مجال العمل، تبدأ الأمور بالتحسن تدريجيا خلال اليوم، مع تواجد ضغط العمل، تضع برامج للمساء لكي ترفه عن نفسك، وتستمتع بالأجواء مع أصدقائك.

برج الميزان:
أسرع بتنفيذ ما تريد يا ميزان، ولا تجلس مكتوف الأيدي، بل باشر في تسيير أمورك، التي تلاقي نجاحاً في فترة الصباح. لأنه في فترة الظهيرة، تتبدل الأوضاع بشكل كبير جدا، وتصبح حساساً لأي كلمة توجه إليك، كما قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك، والمشاكل تكثر من حولك ومن دون سبب. أما في المساء ترفض الخروج من البيت، وخصوصا مواليد 23 إلى 29 أيلول.

برج العقرب:
استنفذ ما تستطع من الحظ الموجود إلى جانبك، والذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط؛ لأنه بعد ذلك تتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، وخصوصا على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحا. جاذبيتك تزداد هذا المساء للجنس الآخر، وتبدو في أحلى طلة لديك، لكن عليك عدم افتعال المشاكل مع من تحب، فأنت تستفزه بحركاتك ومراوغتك.

برج القوس :
تبدأ الأمور بالاستقرار بعد أن هبت العاصفة في اليومين الماضيين، لذلك لا تستعجل حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته في المساء، تبدأ أمورك بالتحسن الملحوظ، وابتسامتك المشرقة تلوح على وجهك؛ لأنك مرتاح وقد خرجت من مآزق عديدة. في المساء الأجواء جيدة للسهر فلا تضيع الفرصة.

برج الجدي:
أنت ضائع ولا تعرف ماذا تريد، تشعر تارة بقوة وأخرى بالضعف، نهار تتغير به المواعيد، ولن يمشي أي شيء كما خططت له، وخصوصا في ساعات الظهيرة وما بعدها، حيث تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها. الحبيب لن يكون متفهماً لوضعك، فحاول ألا تراه، فهذا أفضل لكما الاثنين.

برج الدلو :
الأعمال تكون مركز اهتمامك، فستلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، تنجح في كل ما تفعل، وخصوصا أن لديك عزيمة قوية جداً، تسمع كلاماً لن يعجبك لكنك لا تعطي أهمية؛ حيث ليس لديك وقت للمناقشة والكلام. مواليد شهر كانون الثاني الأكثر ذكاء وحركة اليوم.

برج الحوت:
عاطفي، والحب والذكريات تؤثر على تفكيرك بشكل كبير، حاول التركيز على عملك، كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل، أو أن تقع بأخطاء تندم عليها. في المساء استغل قربك من الحبيب، لأنك عاطفي جدا ولأقصى درجة، وخصوصا مواليد 20 إلى 29 شباط الأكثر عاطفة .
ثالثا : توقعات عبير فؤاد

برج الحمل :
ستوثق روابط الصداقة الجديدة التي ستثبت لاحقا أنها مفيدة جداً لك و لعملك و لكل من حولك . ستقرّر بحكمة أن لا تقلق حول المشاكل بدون سبب حقيقي و ان لا تضخم الامور فوق الحد المطلوب لذلك. هذا اليوم سيكون مفضّلاً لدى الطلاب و الأشخاص الذين يعملون في الثقافة.

برج الثور :
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات

برج الجوزاء :
فما زلت تحتاج وقتاً أكبر للتأمّل والتفكير. إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً ، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار. خذ المزيد من الوقت ، و قلّب الموضوع على كافة الأوجه. لديك حالة حب غريبة مشوبة بالشك عليك ان تشاور عقلك جيدا

برج السرطان :
لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة . لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة و المجتمع و لكن لا تغالي في تقييم نفسك و تقدير حب الآخرين لك كي لا تصب بصدمة حاول ان تكون هادئا قدر الامكان و تفاعل مع من هم حول بروح عالية .

برج الاسد :
راجع مقياسك للقيم وأهدافك؛ لا تستمر بمتابعة ما لست تحترمه احتراما كبيراً حقاً. لأنك ستتعب كثير دونما جدوى . في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك و لكن حاول تخطي الأمر بتذكر كل ما هو ايجابي في علاقاتك. في أمور المال : تعدك النجوم ببعض المال أو بعض المكاسب بإستثماراتك.

برج العذراء :
تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية, لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخير في كل شئ. لأان الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط و قد لا يكون القرار الانسب هيئ لنفسك مناخا مناسبا من أجل تجديد الجانب النفسي و حاول القيام بنشاط ثقافي. او ممارسة التأمل أو رحلة عبر الطبيعة .

برج الميزان :
أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت, كل تفكيرك, على أية حال ، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير. فقط انظر الى من حولك و حاول الاستفادة من خبرة الآخرين و من خبرتك الشخصية و انتبه الى الفرص التي تأتي فجأة فقد تكون خير من الكثير من المشاريع التي طالما خططت لها .

برج العقرب :
تجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها . حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات بدون شعور بالتعب. لذا عليك البدء في القيام بأعمالك المؤجلة علاقة عاطفية على المحك عليك ان تقرر نا تريده بسرعة اكبر و بلا تردد.

برج القوس :
اليوم ملائم لإجراء بعض التغييرات في بيتك. فبدأ ما كنت تنتظر تنفيذه منذ زمن بعيد . أما على صعيد مهنتك، لا تحاول المبالغة في الأمور. و كن واقعيا و بعيدا عن التخيل . استثماراتك اليوم، إذا كنت قد بحثتها بشكل جيد جداً، فستكون جيدة جداً. لا تتردد في الاتخاذ القرار المناسب اذا كنت مقتنعا بما تفعله . ستواجه ضعفا وريدياً طفيفاً.

برج الجدي :
حاول أن تكون ايجابيا، وقبل كل شيء، لا تأتمن أسرارك إلى أي شخص. لأنك قد تصدم بمن هم حولك ، ابتعد عن التقييم المبالغ فيه لمشاكلك و اعتبر من التجارب السابقة مساعدة من شخيص غير متوقع ستفيدك كثيرا في تجاوز الازمة .

برج الدلو :
الزيارات ستكون محببة لك. هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية والغير عادية ، الحب الذي يلوح في الافق حب كبير يمكنك الاستفادة منه بأقصى حد لا تفوت على نفسك هذه الفرصة الكبيرة نجاحات مهمة في العمل سيكون لها مردود مالي مباشر عليك و على الذين يعملون معك .

برج الحوت :
تَتفاوض على عمل حساس أوقد تناقش عقدا، اسأل من تجدهم مؤهلين لنصيحتك و احذر من أفكارك الخافتة الحالية ،أنت الآن في فترة ركود فكري نتيجة ضغط متواصل سابق لذا عليك التروي و سؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير ،مساعدة من بعض المحيطين بك ستنقذك من قرار خاطئ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://assammarimedia.yoo7.com
 
الأبراج .. حظك اليوم السبت: توقعات ابراج اليوم السبت 2-8-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم التطوير :: الأبراج-
انتقل الى: