منتدى عالم التطوير

اخر الاخبار على مدار الساعة + مواضيع متنوعة ومشوقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تطبيق VLC لمنصة الويندوز فون على بعد خطوة واحدة من الوصول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 31/07/2014
العمر : 16

مُساهمةموضوع: تطبيق VLC لمنصة الويندوز فون على بعد خطوة واحدة من الوصول   الجمعة 1 أغسطس 2014 - 5:31

الفريق المسؤول عن تطوير تطبيق VLC Media Player أكد بأنه مستعد بنسبة 90% لإصدار النسخة الرسمية من تطبيق VLC Media Player لكل من منصة الويندوز والويندوز فون 8، ولتأكيد ما قاله، فقد قام الفريق بنشر عدد قليل من الصور التي تستعرض كيف سيبدو تطبيق VLC Media Player في واجهة المترو المتاحة في أنظمة تشغيل مايكروسوفت الحديثة.

الشيء الذي يجعل تطبيق VLC Media Player مميزا عن باقي تطبيقات الميديا الأخرى هو كونه تطبيق مفتوح المصدر ومجاني وبإمكانه تشغيل عدد كبير من ملفات الميديا بما في ذلك MKV وغيرها من التنسيقات ذات الشعبية الكبيرة. حاليا، تطبيق VLC Media Player موجود في متجر الويندوز ولكنه لا يزال في المرحلة التجريبية، ولكن من المتوقع أن يخرج من المرحلة الإختبارية في المستقبل القريب.

يقول المطورين بأنه تم الإنتهاء قريبا من كتابة الشفرة المصدرية للتطبيق، وقال أيضا بأنه بعد العمل الصعب في تكسير مترجم ARM، فمن شأن ذلك أن يجعل النسخة الرسمية والنهائية من تطبيق VLC Media Player تعمل على منصة الويندوز 8.1 والويندوز فون 8.1 مع واجهة متناسقة على حد سواء. في الحقيقة، هذه أخبار جيدة لمستخدمي منصات التشغيل التابعة لشركة مايكروسوفت، وقد يكون تطبيق VLC Media Player أول تطبيق كبير يستفيد من إستراتيجة الترميز الجديدة من مايكروسوفت والتي تستند على ” كتابة شفرة مصدرية واحدة، تتناسب مع جميع إصدارات الويندوز “.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://assammarimedia.yoo7.com
 
تطبيق VLC لمنصة الويندوز فون على بعد خطوة واحدة من الوصول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم التطوير :: علوم وتكنلوجيا-
انتقل الى: